مغالطات حول النظرية و اكتشاف آردي - 2

نواصل على بركة الله كتابة ما أسميناه نشر مغالطات التطور و إكتشاف آردي

  المغالطة السابعة... الصورة التي نعرضها فيها كامل أجزاء الهيكل العظمي المعثور عليه... نلاحظ غياب غالب أعضاء الجزء العلوي للكائن المعثور عليه و هنا فقط الرسم الإيحائي هو الحل... هل هذا يعني أن الرسم أصاب؟؟كيف تم معرفة الأجزاء الخارجية المعزولة عن الهيكل العظمي؟؟ مثلا كيف عرف أن الجسم غالبه مغشى بالشعر؟؟

المغالطة الثامنة... لماذا يتم ربط المسألة ضرورة بالتطور مع أن آردي واضح أنه كائن مستقل لماذا لا توضغ فرضية أنه كائن كان متواجد و إنقرض؟؟؟ يعني من إكتشاف لوسي الذي يعود 3.2 مليون سنة إلى آردي 4.4 مليون سنة لم يوجد أي كائنات إنتقالية مع أن الفرق بين لوسي و آردي كبير..كيف ذلك؟؟؟

المغالطة التاسعة... غالب التقارير إن لم نقل الكل تضع المقارنات و المقاربات بين هيكلي الإنسان و هيكل الشمبنزي و هياكل الحفريات.. لكن السؤال هل الإختلاف بين الإنسان و القرد فقط إختلاف شكل؟؟؟ أليس الإختلاف كبير على مستوى الذكاء و متوسط الحياة و النطق ... ففرضا لو إكتسبنا التطور على المستوى الشكل الخارجي لكن كيف تم التطور على مستوى النطق؟؟؟ هل من الممكن إكتساب هذه الخاصية ؟؟؟أم نعتمد على الصدفة؟؟؟

المغالطة العاشرة... كيف تم إكتساب الغريزة؟؟؟الغريزة في تفسير التطوريين هي قابلية الحيوان على القيام
بسلوك معين منذ الولادة ..لكن السؤال الذي يتهرب منه التطوريين..كيف ظهر أول سلوك غريزي؟؟؟ و كيف إنتقل هذا السلوك عبر الأجيال؟؟؟

المغالطة الحادي عشر... التطور يقوم على مبدأ الإنتخاب الطبيعي أي خلل جديد و متجدد يصيب تسلسل الحامض النووي مما يؤدي في النهاية إلى تغيير كافة مواصفات النوع قيد التطور مما يؤدي إلى نشوء نوع جديد من الكائنات الحية... طبعا هنا الكل يلاحظ كلمة خلل و هنا السؤال و هل من المعقول أن يكون الخلل آلية لبناء الكمال؟؟؟


المغالطة الثاني عشر... حاول العلماء إثبات الإنتخاب الطبيعي عن طريق الطفرات الجينية بإذخال تغيير في المعلومات الوراثية و هذا ما أورث مخلوقات مشوهة و لم يحصل العلماء على نتيجة واحدة إيجابية و هنا نسأل هل الطبيعة في أخطائها أذكى من الإنسان في علمه؟؟؟ و تكمن خطورة هذه الطفرات عند حصولها قي
الجينات الموجودة على الكروموسومات مما يؤدي إلى التأثير على عملها أو
إيقاف عملها بشكل تام فيسبب ذلك حدوث الإختلال في الوظائف المرتبطة بهذه
الجينات و ظهور لعديد من الأمراض... غريب أن الخلل الذي علينا أن نؤمن به بصدفته و عبثيته لم يصب الكائنات بأمراض وراثية أوقفت الحياة..يا لهذه الصدف المتعاقبة


المغاطة الثالث عشر... لوسي المكتشفة أنثى و طولها 1.1 متر و آردي أنثى بالغة و طولها 1.2 متر و كلاهما يمشى على الأقدام بوضع منتصب... أليس من الغريب أن لا يتأثر الكائن إن كان من شجرة عائلتنا كما يدعي التطوريين بقوة الجاذبية المتزايدة؟؟؟ أليس من المنطق أن ينقص طولنا و ليس العكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟


المغالطة الرابع عشر.... لما تم إكتشاف لوسي كان الحديث عن جدتنا الأصلية و عظام رفات و في حالة من الصعب البحث معها و رغم أننا زدنا بعدا في الزمن الماضي وجدنا هيكلا أكثر تماسكا و بأكثر قطع...صدفة عجيبة


هذه صورة هيكل لوسي و تمثل حوالي 40 بالمائة من الهيكل
الصورة





و الصورة التي يعرض بها المقال لآردي و هي عبارة عن 49 بالمائة من الهيكل الكامل


عموما نواصل بإذن الله رويدا رويدا بسط المغالطات و كشف بعض الأسرار إن قدر الله و يسر و الله المستعان